زاهدهُ انا عنك

زاهدهُ انا عنك
عن كل ما قد ينتمي اليكَ
عن إبتسامتك التي تعلو وجهك
عن نظرهِ عينيك التي تُخجلني فرحاً
زاهدهٌ أنا عن فرحتِي لأني معك
زاهدهٌ عن كلِ ذكرياتِ طُفولتنا
عن تلك الرحله التي قمنا بها سوِياً
عن ذلِك الوعد الذي أهديتني إياهُ لحظتها
لن أتخلي عنكِ يوما
لن يكون لقلبي إمرأهُ غيرك
وحدكِ فقط حبيبتي
زاهده أنا عنك
زاهدهُ عن كل ما جمعني بك يوما
عن تلك الذكريات التي أعطت لحياتي معني
وضحكنا وبكينا وتخاصمنا وتصالحنا
زاهدهُ أنا عنك
عن تلك الأحلام التي بنينا في بيتاً
وأنجبنا طفلنا
وإختلفنا علي إسمه
ولكنِ أردتُ أن أسميه بإسمك
وشبنا يوماً ومن حولنا أحفادنا ..ولم يزل العشق يُسطر كلمات حياتنا
زاهدهٌ أنا عنك
عن تلك اللمعه في عينينا التي كانت تفضحُ عِشقنا
عن تلك الدموع التي كانت تحكي للناس خبايا حُبنا
زاهدةُ أنا عنك
عن ذاك الفُراق الذي جاء وإقتلاعنا
ألقانا في أرض بلا ماء ولا هواء
ألقانا وللموت تركنا نلقي مصيرنا
زاهدهٌ
لأني لم يبقي لي سوي الزُهد أفعله
فأنا ميتهُ
والأموات لم يختاروا زُهدهم فقد فرض عليهم زُهد الحياه
وأنا زاهدهُ عنك
لأني بدونك ميتهُ


لـِ إيمان على